الأحد، 24 مارس 2013
4:56 م

الثلاثي مجبرين على العمل سويًا



يبدو أن كل من شايمس وراندي أورتن وبيغ شو مجبرين على الاتحاد سويا من أجل مواجهة ثلاثي الدرع في عرض ريسلمينيا29 يوم 7 إبريل. ولكنهم من أجل التغلب على هذا الثلاثي يجب أن ينسوا خلافاتهم الجانبية والتي قد تؤثر بالسلب على قوة فريقهم الجديد.وظهر الخلاف بين شايمس وأورتن وبيغ شو خلال عرض سماك داون يوم 22 مارس عندما استضافهم ذا ميز في برنامجه المصغر، وفي البداية سأل ذا ميز كل من شايمس وأورتن عن المصارع الأجدر بالحل محل رايباك في فريقهم قبل مواجهتهم لثلاثي الدرع في ريسلمينيا29.

وفي البداية قال راندي أورتن أن بيغ شو هو الأجدر للانضمام إلى فريقهما ولكن شايمس كان له رأي أخر حيث عارض تلك الفكرة تماما خاصة وأنه يوجد عداوة كبيرة بينه وبين بيغ شو بعد أن خطف منه بطولة العالم للوزن الثقيل العام الماضي.

 وبالفعل خرج بيغ شو وبدأ الخلاف يحتدم بينه وبين شايمس.ولكن في النهاية خرج بوكرتي مدير عرض سماد داون وقال أنه سوف يقيم مواجهة في هذا العرض بين فريق مكون من شايمس وراندي أورتن وبيغ شو وبين فريق 3M وقال أن أدائهم في تلك المواجهة سوف يبين مدى إمكانية استطاعتهم التغلب على خلافاتهم من أجل مواجهة ثلاثي الدرع في ريسلمينيا29.
واستطاع شايمس وأورتن وبيغ شو الفوز في تلك المواجهة ولكن بعد انتهاء المواجهة بدأ الثلاثي في الشجار سويا حتى ظهر ثلاثي الدرع وهو ما جعلهم يجنبون خلافاتهم ويستعدون للمواجهة ثلاثي الدرع...

0 التعليقات:

إرسال تعليق

.